الأربعاء، 8 أبريل 2009

لِمن الفخـــر..؟


عُقِدَ المـؤتمــر..
فأتى الغربُ والشرقُ أتى..
وبعد الشمال ِ والجنوب ِ النصابُ أكتمل..
سيبدأون بالحديث..
مع أنهم ليسوا بشر..!!
دولٌ وجمهورياتٌ وولاياتٌ وجُزُر..
في قمة ٍ عنوانها "لِمن الفخر"..
ها هو الرئيسُ قد حضر..
وجلسَ على طاولة الحوار..
أيهـا الســادة..سُدِل الستار..
ستبدأونَ بالحديث من اليمين ِ إلى اليسار..
ونرجوا أن تفيدونا بالمختصر..
فصاحت إحداهن سيدي..
أنا التي أمتلكتُ العالم بيدي..
وقالت الأخرى..
وأنا التي شعبي ثوب العلم ِ يرتدي..
ثم جاء الدورُ على بلدي..
فرأيت الدمع في مقلتيها قد أنغمر..
وعم الصمتُ جدار المؤتمر..
فقالت..
وأنا التي شعبي أجتث مني الأمل..
وصار يمحوا التاريخ وأجمل الصور..
فقد كنت العروسُ والخليج لي مهر..
فإسمحولي سيدي..
أن أ ُغادر المؤتمر..
فلهُم الفخرُ ونحن علينا أن نعيد النظر..

هناك تعليقان (2):

elsha3er يقول...

t7yaty le kalamk

lak kol takdyr


ahmed elsha3er

الحــــر يقول...

elsha3er

ًشرفتني بمرورك واتمنى ان يستمر التواصل
وشكرا على هذا الكلام الطيب.

:)
شكـــرا